
نواكشوط, 21/04/2019
شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الأحد بالعاصمة المصرية القاهرة في الاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الذي دعت له دولة فلسطين.
وأكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون، في كلمة خلال الاجتماع، ثبات الجمهورية الإسلامية الموريتانية على مواقفها الأصيلة والثابتة من القضية الفلسطينية.
و جدد التأكيد على مواصلة موريتانيا دعمها للأشقاء الفلسطينيين بكافة الوسائل الممكنة سبيلا لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي الغاشم وإعادة الحقوق كاملة لأصحابها وفقا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.
وقد حضر إلى جانب الوزير في أشغال هذا الاجتماع السيد ودادي ولد سيدي هيبه سفيرنا في القاهرة ومندوبنا الدائم لدى جامعة الدول العربية