سفاراتنا في الخارج

قنصلياتنا

بيساو

برازافيل

كناريا

جدة

 

 

السفارات الأجنبية

القنصليات الأجنبية

القنصليات الأجنبية

خطة الشراء السنوية (PAA) 2021

خطاب معالي وزير الشؤون الخارجية أمام الدورة الثانية والثلاثين للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي

ألقي معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد أحمد إزيدبيه خطابا قيما أثناء الدورة العادية الثانية والثلاثين للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي المنعقدة حاليا بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا.
وفيما يلي النص الكامل للخطاب:
"ـ سعادة السيد مامادي تور، رئيس المجلس التنفيذي؛
- أصحاب المعالي الوزراء؛
- سعادة السيد موسى فكي محمد، رئيس لجنة الاتحاد الأفريقي؛
- المفوضون الكرام،.
- سيداتي وسادتي ؛

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يشارك في الدورة ال32 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي

شارك معالى وزيرالشؤون الخارجية والتعاون السيد اسلك ولد أحمد إزيد بيه صباح اليوم الخميس 25 يناير2017   بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في اجتماع الدورة ال32  للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي الممهدة لمؤتمر القمة المقرر انعقاده يومي 28 و29 يناير الجاري في أديس أبابا.

 وقد انطلقت أعمال الدورة بقاعة المؤتمرات الكبرى (نيلسون مانديلا ) في مقر الاتحاد الإفريقي

معالي وزير الشؤون الخارجية يغادر العاصمة متوجها إلي اديس آبابا

غادر معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسلكو ولد أحمد إزيد بيه  العاصمة صباح اليوم متوجها إلي آديس آبابا للمشاركة في اجتماعات وزراء الخارجية للاتحاد الإفريقي.

و يرافق معالي الوزير وفد يتألف من السادة:

 السفير المستشار القانوني بالوزارة

السفير مدير الاتصال

مدير إفريقيا بالنيابة

مدير البروتوكول بالنيابة

معالي وزير الشؤون الخارجية يعود من الجزائر

عاد معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسلكو ولد أحمد إزيد بيه إلي نواكشوط فجر اليوم من الجزائر بعد أن شارك في أعمال الدورة الرابع عشرة لوزراء الخارجية لدول 5+5 للحوار المتوسطي، المنعقدة بالجزائر في 21 يناير 2018.

و قد رافق معالي الوزير أثناء سفرره كل من السادة:

محمد عبد العزيز، السفير مدير البروتوكول بالوزارة

عبد القادر ولد محمد ولد أحمدو، السفير مدير الشؤون الأوربية

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يجري لقاء مع نظيره المالطي‎

التقى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه على هامش الدورة الرابع عشرة لوزراء خارجية مجموعة حوار 5+5 المنعقدة يوم أمس بالجزائر السيد كارميلو آبيلا وزير الشؤون الخارجية بجمهورية مالطا.

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يجري لقاء مع وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني الليبية

أجرى السيد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه، على هامش الدورة الدورة الرابع عشرة لوزراء خارجية دول 5+5 المنعقدة بالجزائر يوم أمس، لقاء مع السيد محمد الطاهر سيالة وزير الخارجية بحكومة الوفاق الليبية. وتناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك

معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون يجري لقاء مع الأمين العام لاتحاد المغرب العربي‎

أجرى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكو ولد أحمد إزيد بيه لقاء مع الأمين العام لاتحاد المغرب العربي السيد الطيب البكوش على هامش الدورة الرابع عشرة لوزراء خارجية 5+5 المنعقدة بالجزائر يوم أمس. تناول اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك

وزير الشؤون الخارجية والتعاون يشارك في أعمال الدورة الرابع عشرة لوزراء الخارجية لدول 5+5‎

شارك معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد إسلكو ولد أحمد إزيد بيه في أعمال الدورة الرابع عشرة لوزراء الخارجية لدول 5+5 المنعقدة بالجزائر اليوم. رافق معالي الوزير أثناء المشاركة في الدورة كل السيدين: بلاها ولد مكيه سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية بالجزائر وعبد القادر ولد محمد ولد أحمدو السفير مدير الشؤون الأوربية.

معالي وزيرالشؤون الخارجية  والتعاون يجري  مباحثات مع نظيره الجزائرى

أجرى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلكو أحمد ازيد بيه مباحثات اليوم مع نظيره الجزائري تناولت مختلف جوانب التعاون بين البلدين الشقيقين و سبل تعزيزه و كذا القضايا ذات الاهتمام المشترك

وزير الخارجية يتوجه للجزائر‎

 

غادر وزير الخارجية و التعاون العاصمة نواكشوط  صباح  اليوم  متوجها للجزائر للمشاركة في اجتماعات الندوة الرابع عشرة لوزراء خارجية دول 5+5 التي  ستعقد  فى 21 يناير  2018

ويرافق الوزير   وفد  يضم علي  الخصوص 

عبد  القادر  محمد احمدو،  السفير  مدير  الشؤون  الأوروبية 

محمد  عبد  العزيز  ، السفير  مدير  البروتوكول  بوزارة الخارجية

Pages

الوزير

User Login

إستمارة طلب بطاقة