خطاب معالي وزير الشؤون الخارجية أمام الدورة الثانية والثلاثين للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي
ألقي معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور اسلك ولد أحمد إزيدبيه خطابا قيما أثناء الدورة العادية الثانية والثلاثين للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي المنعقدة حاليا بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا.
وفيما يلي النص الكامل للخطاب:
"ـ سعادة السيد مامادي تور، رئيس المجلس التنفيذي؛
- أصحاب المعالي الوزراء؛
- سعادة السيد موسى فكي محمد، رئيس لجنة الاتحاد الأفريقي؛
- المفوضون الكرام،.
- سيداتي وسادتي ؛














